أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / العميد محمد نقدي قائد التعبئة الشعبية : السفارة الامريكية في بغداد تدير جماعات داعش الارهابية

العميد محمد نقدي قائد التعبئة الشعبية : السفارة الامريكية في بغداد تدير جماعات داعش الارهابية

اكد رئيس منظمة تعبئة المستضعفين في ايران العميد محمد رضا نقدي، بان جماعة “داعش “الوهابي ، انما تدار من داخل السفارة الاميركية ببغداد، مشددا على ان اميركا تقدم الدعم المباشر لهذه الجماعة الارهابية في العراق.

وقال العميد نقدي في كلمة له اليوم الاثنين خلال اجتماع المجلس الاعلى لتعبئة رواد الجهاد والشهادة، ان اميركا تدعم داعش في العراق مباشرة وان الطائرات الاميركية تلقي الاسلحة والمعدات اللازمة لها من الجو الا ان بعضها وصل الى يد القوات العراقية.
واعتبر رئيس منظمة تعبئة المستضعفين، رواد الجهاد والشهادة بانهم افضل الافراد لصون القيم والدفاع عنها.
واشار نائب القائد العام للحرس الثوري في شؤون التعبئة الى كلام الامام الخميني (رض) بان حربنا ستؤول الى تحرير فلسطين قائلا ، لقد تحققت الى الان وعود الامام الراحل (رض) وتغلبنا على الاعداء وتبلورت قوة جديدة للبلاد وسنقيم الصلاة ان شاء الله تعالى مع امامنا في القدس.
واوضح بان اهدافنا ليست اجهزة الطرد المركزي بل سقوط البيت الابيض ومحو الصهيونية . واضاف، ان من لا يؤمن بهذه المبادئ ويعمل على شطبها ويتحدث عن التخلي عن النضال، ينبغي عليه ان يقول صادقا بانه ليس ثوريا.
واعتبر العميد نقدي ، مشاكل اليوم اقل بكثير من فترة انتصار الثورة والحرب المفروضة من قبل النظام العراقي السابق (1980-1988)، وقال، لا سبب اليوم يدعو للتخلي عن الجهاد لان عظمة ايران في المنطقة والهزائم المتتالية التي مني بها الكيان الصهيوني واميركا ، مؤشر لصوابية طريق الجهاد الذي ننسير فيه حتى اليوم.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الرئيس الإيراني : إذا أخطأ الكيان الصهيوني مرة أخرى فليس من الواضح أنه سيبقى شئ منه

قال الرئيس الإيراني إذا أخطأ الكيان الصهيوني مرة أخرى واعتدى على الأراضي المقدسة الإيرانية، فإن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *