أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / تنظيم داعش الوهابي يقتحم ” قرية اربيضة ” ويعتقل 80 شابا من عشيرة العبيد في تكريت

تنظيم داعش الوهابي يقتحم ” قرية اربيضة ” ويعتقل 80 شابا من عشيرة العبيد في تكريت

أكد مصدر أمني في صلاح الدين أن عناصر تنظيم داعش الوهابي ،اختطفوا أكثر من 80 شابا من قبيلة العبيد شرق مدينة تكريت وذلك اليوم الاحد.

وقالت اذاعة صوت العراق إن “عناصر تنظيم داعش هاجموا قرية اربيضة، (13 كم شرق تكريت)”، وقاموا ايضا باقتحام المنازل داخل القرية واختطفوا أكثر من 80 شابا من قبيلة العبيد”، واقتادوهم إلى جهة مجهولة.
وكان أبناء قبيلة العبيد ساهموا، قبل حوالي ثلاثة أشهر، بطرد عناصر التنظيم من القرية.
وكان التنظيم الوهابي الارهابي قد اقدم على تنفيذ عمليات اعدام جمماعية بحق 42 من شباب ” الشبك الشيعة ” يوم امس الاول وهؤلاء المغدورين كانوا قد اعتقلوا في شهر تموز الماضي جنوب كركوك بعد تقدم عناصر التنظيم الارهابي الى المنطقة قادمين من الموصل بعد السيطرة عليها في العاشر من حزيران الماضي .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

غزة : عدد شهداء حرب الابادة التي يشنها جيش الاحتلال الاسرائيلي تجاوز الـ 30000 شهيد

تجاوزت حصيلة قتلى القصف الإسرائيلي لقطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي الـ30 ألف شهيد. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *