أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / نواب عراقيون يدينون انزال الطائرات الامريكية اسلحة وذخائر بالمظلات لجماعات داعش جنوب تكريت والقيارة

نواب عراقيون يدينون انزال الطائرات الامريكية اسلحة وذخائر بالمظلات لجماعات داعش جنوب تكريت والقيارة

في سلسلة التاكيدات التي وردت على لسان نواب عراقيين وضباط في جبهة القتال مع داعش التي تدين قيام الامريكيين بانزال اسلحة ومعدات بالمظلات لداعش في العراق لعد هزائمه المتكررة على يد قوات الحشد الشعبي والجيش ، قال نائب في مجلس النواب العراقي إن مسلحي تنظيم “الدولة الإسلامية” يحصلون على الإمدادات عبر طائرة من الجو في وسط العراق .

وأضاف عبد القهار السامرائي وهو نائب برلماني في محافظة صلاح الدين بوسط العراق إن المزاعم التي راجت خلال عطلة نهاية الأسبوع “دقيقة” ، ومفادها أن طائرة مجهولة أسقطت إمدادات لداعش جنوب شرقي مدينة تكريت.
ومضى النائب البرلماني للقول إن حوادث مماثلة وقعت في مناطق أخرى من العراق.
وقال النائب البرلماني إن التحالف الدولي الذي يحارب تنظيم “الدولة الإسلامية” يجب أن يكون قادرا على تحديد هوية الطائرات التي تسقط الإمدادات لتنظيم الدولة عن طريق صور الأقمار الاصطناعية.
وكانت لجنة الدفاع والامن في مجلس النواب قد اتهمت الولايات المتحدة بانزال اسلحة وذخائر لعصابات داعش الوهابي لتعزيز موقفها بعد هزيمتها على يد الحشد الشعبي والجيش في محاور مختلفة من صصلاح الدين وديالى.
كما اكد مصدر في جهاز مكافحة الارهاب ان طائرات امريكية انزلت امس واليوم اسلحة وذخائر لعناصر داعش الوهابي لتعزيز مواقعهم امام الهجوم القادم على المنطقة من قبل الجيش وقوات الحشد الشعبي ومنظمات المقاومة الاسلامية في طريقهم لتطهير الموصل من داعش الوهابي.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الامارات تتراجع بسبب ضغوط سعودية : لسنا بصدد مغادرة اليمن

فيما يبدو انه تراجع بسبب ضغوط سعودية ٫ اعلنت الإمارات، العضو الرئيس في تحالف العدوان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *