أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / رئيس الوزراء الاسترالي في بغداد : سندعم العراق في حربه ضد داعش

رئيس الوزراء الاسترالي في بغداد : سندعم العراق في حربه ضد داعش

اعلن تونى أبوت، رئيس الوزراء الأسترالى، أنه سيتم القضاء على تنظيم داعش قريبًا، قائلًا: “سنواصل دعمنا للعراق فى الحرب ضد داعش، وسيتم السيطرة على حماية الأراضى العراقية، وسنقدم كل ما يمكننا تقديمه لسيطرة العراق على أراضيه ووحدته وسيادة أراضيه”.

وأضاف رئيس الوزراء الأسترالي، خلال المؤتمر الصحفى فى بغداد اليوم الأحد، أن هذه الزيارة الأولى للعراق، مؤكدًا أن العراق عانى كثيرا فى البداية، وكان هناك طغيان فى زمن صدام حسين وبعدها من المتمردين الذين قاتلوا، ثم من الاحتلال الأمريكى وبعدها من تنظيم القاعدة وداعش.
ووجه رئيس الوزراء الأسترالى الشكر لرئيس الوزراء العراقى حيدر العبادي، لجهوده التى يبذلها لتوحيد الشعب العراقي فى ظل هذه الظروف الصعبة”، بحسب «اليوم السابع».

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

استعراض للقوات المسلحة الايرانية بمناسبة عيد الجيش في جميع محافظاتها

أقيم في طهران والمدن الايرانية استعراض للقوات المسلحة، الأربعاء، بمناسبة عيد الجيش الايراني . واقيمت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *