أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / ابو مهدي المهندس : الحشد الشعبي منظومة عسكرية حكومية قوية وستهزم داعش خلال 3 شهور

ابو مهدي المهندس : الحشد الشعبي منظومة عسكرية حكومية قوية وستهزم داعش خلال 3 شهور

شدد نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي ابو مهدي المهندس، اليوم الاربعاء،ان أن “الحشد الشعبي تحول الى منظومة عسكرية حكومية قوية استطاع هزيمة (داعش) الارهابي في جميع المناطق التي خاض معارك فيها.

وتوقع ابو ههدي المهندس انهاء القوات العراقية والحشد الشعبي سيطرة (داعش) الارهابي الوهابي ، على المناطق التي سطر عليها في العراق منذ العاشر من حزيران الماضي ، خلال الاشهر الثلاثة القادمة.
وعد ظهور ابو مهدي المهندس في المؤتمر الصحفي هو الاول من نوعه بعد غيابه الطويل عن المشهد السياسي العلني ، وقال ابو مهدي المهندس ” ان حديث الغرب عن ثلاثة سنوات لتحرير هذه المناطق امر لايعنينا ” نافيا نفى وجود فضائيين في الحشد الشعبي، واصفا النواب الذين يطلقون هذه التصريحات بأنهم هم ” الفضائيون”.
وقال نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي ابو مهندي المهندس خلال مؤتمر صحافي عقده في المنطقة الخضراء ببغداد “نتوقع خلال ثلاثة أشهر إنهاء سيطرة (داعش) الارهابي على المناطق التي احتلها في العراق، اما حديث الغرب عن ثلاثة سنوات فهذا امر لايعنينا لانهم خططوا لهذه المعركة على هذا الامد”.
وأضاف المهندس ” لا يوجد لدينا فضائيين في الحشد الشعبي بل يوجد لدينا شهداء”، مبينا ان “النواب الذي يتهموننا بوجود فضائيين هم فضائيين”.
وتابع المهندس أن “الحشد الشعبي تحول الى منظومة عسكرية حكومية قوية استطاع هزيمة (داعش) الارهابي في جميع المناطق التي خاض معارك فيها”، مبينا “لاتتوفر لدينا معلومات او حصائية عن اعداد مقاتلي داعش ولكن هناك انحسار وهزيمة كبيرة في الفترة الاخيرة للتنظيم”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

السيد عبد الملك الحوثي : النظام السعودي خاضع للإرادة الأمريكية، والتودد للعدو الإسرائيلي

أكد قائد حركة أنصار الله السيد عبد الملك الحوثي : ان سقف النظام السعودي خاضع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *