أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / مفتي نظام ال سعود يجدد فتواه بتحريم الاحتفال بالمولد النبوي الشريف ويصفه بـ ” البدعة ” !

مفتي نظام ال سعود يجدد فتواه بتحريم الاحتفال بالمولد النبوي الشريف ويصفه بـ ” البدعة ” !

في تاكيد على النهج الوهابي الاموي الذي يزعم ان الاحتفال بالمولد النبوي الشريف حرام وبدعة ، جدد مفتي المملكة السعودية عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ الذي يتعبد بالمذهب الوهابي الاموي ، الافتاء بان الاحتفال الاحتفال بمولد النبي (صلى الله عليه وأله) انما هو “بدعة ضالة” ونهى عنه.

ونهى المفتي، رئيس هيئة كبار العلماء والإفتاء الذي يتم تعيينه بامر ملكي ، في خطبة الجمعة التي ألقاها امس، بجامع تركي بن عبد الله بالرياض عن الموالد التي تقام احتفالا بذكرى المولد النبوي وزعم، أن ” هذه الموالد وأمثالها من البدع والخرافات التي ما أنزل الله بها من سلطان إن هي إلا بدعة انتشرت بعد القرون الثلاثة المفضلة ولكنها بدعة ضالة”، على حد قوله.
يذكر ان المسلمين جميعا بجميع مذاهبهم باستثناء الوهابيين الذي ينتهجون النهج الاموي ، يحتفلون بالمولد النبوي الشريف في ارجاء العالم ، في صورة رائعة في تحد المذاهب الاسلامية للمذهب الوهابي المسيس بدعوات واوامر ال سعود المتحالفين مع الكيان الصهيوني.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الرئيس الإيراني : إذا أخطأ الكيان الصهيوني مرة أخرى فليس من الواضح أنه سيبقى شئ منه

قال الرئيس الإيراني إذا أخطأ الكيان الصهيوني مرة أخرى واعتدى على الأراضي المقدسة الإيرانية، فإن …

تعليق واحد

  1. ال سلول يحتفلون بجهاد النكاح ويحرّمون الاحتفال بالمولد النبوي الشريف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *