أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / عبد الملك الحوثي : العدو صنع القوى التكفيرية ليستنزف قدرات الامة ويحرفها عن العدو الحقيقي امريكا واسرائيل

عبد الملك الحوثي : العدو صنع القوى التكفيرية ليستنزف قدرات الامة ويحرفها عن العدو الحقيقي امريكا واسرائيل

أكد قائد حركة أنصار الله السيد عبد الملك الحوثي في كلمته بمراسم إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف ان العدو صنع القوى التكفيرية ليستفاد منها في استنزاف الامة الاسلامية ويجرفها عن عدوها الحقيقي “اسرائيل” واميركا.

واكد السيد الحوثي في كلمة له في مهرجان حضره العشرات الالاف من انصاره في صعدة :ان كل زيف وظلام سيمحى ويسقط سواء كان محسوبا على الاسلام ام لم يحسب وقال :ندعو شعوب أمتنا الى التوحد والتآخي والتعاون لمواجهة الاخطار والتحديات بدءا من دعم الشعب الفلسطيني المظلوم، مدينا في نفس الوقت ما يرتكبه النظام الظالم في البحرين بحق شعبه المظلوم.
وتابع قائلا : ان الخلل الكبير داخل المسلمين افقدهم الدور العالمي الايجابي، فيما تستغل قوى الظلام إمكانات هائلة لضرب الشعوب وتضليلها.
وراى ان البشرية بحاجة الى الاخلاقيات الى جانب التقدم المادي مشددا على ان المسلمين مقصرون في تقسيم ساحتهم الداخلية ما فتح البوابات السياسية للحكومات الجائرة ليلج منها العدو الى داخل الامة لضربها والتدخل في شؤونها .
واعرب عن اسفه لان العدو بات هو المتحكم بالقرار السياسي في شؤون الشعوب الاسلامية وقال : العدو صنع القوى التكفيرية ليستفاد منها في استنزاف الامة والهائها عن عدوها الحقيقي “اسرائيل” واميركا.
واشار قائد حركة انصار الله الى ان الشعوب الاسلامية باتت اليوم اكثر تطلعا وان لديها من عوامل الصلاح والخلاص ما تحتاج اليه واضاف: ذكرى مولد الرسول (ص) مناسبة للوحدة الاسلامية والاسس الجامعة، وان مبادئ الاسلام تجمع ولا تفرق وآن الاوان للشعوب بان تتحرك.

وشدد على ضرورة الحفاظ على وحدة اليمن من قبل جميع المكونات السياسية محذرا من الانجرار وراء المساعي الخارجية التي تريد اليمن بلدا غارقا في الازمات وقال : رسالتنا الى كل محيطنا العربي والاسلامي هي رسالة سلام وحرص على الاستقرار، وعلى الشعب اليمني خاصة ان يكون يقظا ليتصدى لاي محاولة انقلاب على ثورته.
واكد السيد الحوثي على ضرورة المبادرة ومن دون تاخير لحل القضية الجنوبية حلا عادلا واضاف : نؤكد ضرورة استمرار الحراك الثوري على صعيد مكافحة الفساد والشراكة والتعاون مع الجيش والامن.
ودعا الى تطبيق ملحق السلم والشراكة في مأرب والجوف والبيضاء منتقدا، عدم تفاعل الجهات الرسمية والقوى السياسية في اليمن بشكل ايجابي لصالح البلد والامن والاستقرار وصرح قائلا : نحمل الجهات الرسمية والقوى السياسية مسؤولية وتبعات ما يحدث في مأرب، وان الشعب اليمني لن يقف مكتوف الايدي الى ما لا نهاية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

محسن المندلاوي: تحقيق الامن والاستقرار والتقدم يتم عبر سيادة كاملة للعراق

أكد رئيس مجلس النواب بالانابة، محسن المندلاوي، اليوم الخميس، أن تحقيق الامن والاستقرار والتقدم يتم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *