أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / السيد مقتدى الصدر : امريكا دخلت العراق لتامين غطاء جوي للارهابين الذين يحزون الرقاب

السيد مقتدى الصدر : امريكا دخلت العراق لتامين غطاء جوي للارهابين الذين يحزون الرقاب

هاجم زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر الوجود الامريكي في العراق وسعيه لاستغلال هذا الوجود لتامين غطاء جوي لللارهابيين ، مؤكدا أن أميركا لم تأت لإنقاذ العراق، مشددا على أنها راعية للفصائل “الإرهابية التي تحز الرقاب” في اشارة الى داعش .

وقال السيد الصدر في معرض رده على سؤال من احد اتباعه من التيار الصدري ، بشأن تمدد التنظيمات الارهابية منذ اعلان تشكيل التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة ، إنه “ما كنت لأظن يوما ان اميركا جاءت لانقاذ العراق او اي شعب اخر على الاطلاق”.
وأضاف الصدر أن “اميركا راعية الارهاب بل وراعية الفصائل الارهابية التي تحز الرقاب بادلة كثيرة، اولها القاء المساعدات لها وقصف فصائل المقاومة من جهة اخرى، وما حدث سابقا من قمع او التعاون بقمع الانتفاضة الشعبانية مع “الهدام” (صدام) وغير ذلك كثير”.
وتابع ان “اميركا جاءت اليوم كغطاء جوي للارهابيين وما من طلعات جوية تطالهم الا النادر الاندر”، مشيرا الى أن “هناك تمددا للارهابيين في سوريا والعراق بل وعم ذلك بعض دول الربيع العربي”، حسب تعبيره.
والجدير بالذكر ان قوات الحشد الشعبي وقوات من الجيش والمقاومة الاسلامية التقطوا صزرا لطائرات امريكية وهي تنزل اسلحة ونعدات بالمظلات الى عناصر داعش المحاصرين في مناطق من محافظة صلاح الدين وديالى في دليل دامغ على تورط امريكا في دعم هناصر داعش الوهابي لمواجهة انتصارات قوات الحشد الشعبي والجيش والمقاومة التي تتحقق في محافظة صلاح الدين وديالى دون جدوى.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

قائد الجيش الايراني: اي تعرض صهيوني سيواجه برد حازم يجعله يندم على فعلته

قال القائد العام لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية اللواء “عبد الرحيم موسوي” بأن أي اعتداء صهيوني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *