أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / مصدر ايراني ينفي انباء لوكالة الاسيوشيتدبرس عن اتفاق امريكي مع ايران يقضي قبولها بنقل موادها النووية لروسيا

مصدر ايراني ينفي انباء لوكالة الاسيوشيتدبرس عن اتفاق امريكي مع ايران يقضي قبولها بنقل موادها النووية لروسيا

نفى مصدر ايراني مطلع اليوم السبت، ما اوردته وكالة اسوشيتدبرس الامريكية التي افادت بحصول اتفاق بين ايران وامريكا تقوم ايران بموجبه بنقل موادها النووية الى روسيا، واصفا تقرير الوكالة بـ “المزاعم المضحكة تهدف لخلق مناخ اعلامي مغرض “.

ونقلت وكالة أنباء فارس، من مصدر وصفته بالمطلع نفيه ما ذكرته وكالة اسوشيتدبرس الامريكية من توصل طهران وواشنطن لاتفاق نووي تقوم بموجبه ايران بنقل المواد النووية التي بحوزتها الى روسيا، مشيرا الى ان ما ذكرته هذه الوكالة يعد مضحكا.
وكانت وكالة اسوشيتدبرس قد ذكرت في وقت سابق ونقلا عن ما اسمتها بالمصادر المطلعة توصل ايران وامريكا لاتفاق حول الموضوع النووي تقوم طهران على اساسه بنقل المواد النووية التي تدخل في صنع السلاح النووي الى روسيا على حد زعمها.

المصدر : وكالة فارس للانباء

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الامن اللبناني يوقف عددا من المشتبه بتعاونهم مع العدو الإسرائيلي تم تجنيدهم عبر شبكات في الانترنت تدعي توفير العمل للعاطلين

كشفت صحيفة “الأخبار” البنانية أن “جهاز التحقيق في المديرية العامة للأمن العام اللبناني أوقف عددا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *