أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / كتلة بدر النيابية تؤكد رفضها لمشروع تشكيل ” الحرس الوطني ” لمنع المشروع الامريكي – البريطاني من تشكيل جيش بعثي – سني

كتلة بدر النيابية تؤكد رفضها لمشروع تشكيل ” الحرس الوطني ” لمنع المشروع الامريكي – البريطاني من تشكيل جيش بعثي – سني

ردا على المشروع الامريكي – البريطاني لتشكيل جيش بعثي – سني بذريعة انشاء ما يسمى بالحرس الوطني ،أكدت ” كتلة بدر النيابية” أن العراقيين ليسوا بحاجة إلى قانون الحرس الوطني لهزيمة مجاميع داعش الوهابية، مشددة على أن متطوعي الحشد الشعبي قادرون على هزيمتهم.

وقال النائب عن الكتلة علي المرشدي ، إن ” نرفض ما يتحدث عنه البعض عن تشكيل حرس الوطني وزج المتطوعين الذين لبوا نداء المرجعية في هذا القانون، نحن نرفضه ولا نؤيده”، مبينا أن “العراقيين ليسوا بحاجة إلى قانون الحرس الوطني لهزيمة مجاميع داعش الإجرامية”.
وأضاف المرشدي أن “المتطوعين قادرون على هزيمة داعش وإنهاء وجوده واستطاعوا تحرير مدن صلاح الدين وديالى وجرف النصر باعتراف رسمي من المجتمع الدولي”، مشيرا إلى أن “المتطوعين لا يفرقون بين مكون وآخر”.
يذكر ان البنتاغون والمخابرات البريطانية تعمل لتشكيل جيش بعثي – سني قوامه 100 الف شحص وتسليحهم بشكل مباشر من قبل هذه المخابرات والقيام بدمجهم فيما يسمى بالحرس الوطني ، ومن ثم التخطيط لاقامة اقليم سني – بعثي يكون الجيش البعثي – السني قوته الحقيقية بهدف تقسيم العراق ، وهذا المخطط هو ما حمله معه السناتور الامريكي جون مكين زعيم الافلة الجمهورية في الكونغرس وصديق الاسرائيليين المقرب وممثل الكونغرس في الاشراف على ملف دعم داعش الوهابي وبقية الجماعات الارهابية في سوريا بهدف العمل لاسقاط نظام الرئيس بشار الاسد .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رئيسي: أعداء الاسلام يحاولون اثارة التفرقة والتآمر في العراق

اعتبر الرئيس الايراني ابراهيم رئيسي، الثلاثاء، أن خطوات القائد الشهيد قاسم سليماني العملية كانت مؤثرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *