أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / الرئيس الاسد يتفقد مقاتلي الجيش والدفاع الشعبي في “حي جوبر” الذي شهد قتالا شرسا مع الارهابيين الوهابيين

الرئيس الاسد يتفقد مقاتلي الجيش والدفاع الشعبي في “حي جوبر” الذي شهد قتالا شرسا مع الارهابيين الوهابيين

في زيارة مفاجئة شهد حي جوبر في دمشق زيارة مفاجئة قام بها الرئيس بشار الأسد لتفقد قوات الجيش السوري وقوات الدفاع الشعبي الذين حققوا انتصارا استراتيجيا على العناصر الارهابية في حي جوبر بالرغم من الانفاق الطويلة التي استخدمتها العناصر الارهابية لايصال الامدادت والارهابيين الى الحي ، حيث شهد الخي قتالا شرسا مع الارهابيين الذين ارادوا ان يفرضوا سيطرة علىه لاحداث تحول استراتيجي لتعويض خسائرهم المتكررة دون جدوى .

وحسب وكالة سانا الرسمية فقد تفقد الرئيس الأسد العديد من النقاط والوحدات العسكرية في حي جوبر التي تواجه التنظيمات الارهابية المسلحة مشيدا بالبطولات التي يحققها الجنود وقوات الدفاع الشعبي، ومقدرا التضحيات التي يقدمونها للحفاظ على الآمنين وممتلكاتهم في مدينة دمشق وجوارها.
وقال الرئيس الاسد مخاطبا الجنود وكتطوعي الدفاع الشعبي “أنتم أردتم أن تكونوا هنا لتحموا شعبكم ووطنكم تاركين أهلكم.. مؤكدا أن استقبال العام الجديد هو أمل لكل الناس لكن أكبر أمل هو بانتصار قواتنا المسلحة وكل من قاتل إلى جانبهم في معركتنا ضد الإرهاب “.
وحيا الرئيس الاسد حيا الرئيس الأسد الجنود المرابطين على خطوط النار في جوبر وكل من حمل السلاح دفاعا عن الوطن في جميع مناطق سورية الساخنة التي اعتدى الإرهابيون على أهلها وقال لهم: “نحن نحتضنكم كمجتمع وشعب ولكن معنوياتنا نستمدها منكم ومن معنوياتكم العالية”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

أبوعبيدة: بعد مرور 200 يوم من المعركة لا زال العدو عالقا برمال غزة .. و” الوعد الصادق” أصابه بالذعر

أكد الناطق العسكري باسم كتائب القسام أن رد إيران بحجمه وطبيعته وضع قواعد جديدة وأربك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *