أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / مقتل 48 شخصا واصابة 42 اخرين في احتفالات راس السنة بسبب التزاحم في شنغهاي

مقتل 48 شخصا واصابة 42 اخرين في احتفالات راس السنة بسبب التزاحم في شنغهاي

لقي 48 شخصًا مصرعهم وأصيب 42 في حادث تدافع وقع، ليلة اليوم الخميس، أثناء الاحتفالات بالعام الجديد في منطقة “بوند السياحية” بمدينة شنغهاي الصينية.

ونقلت وسائل الإعلام عن حكومة شنغهاي قولها إن حشودًا كبيرة راحت تتدافع في ميدان تشن يي قبل وقت قصير من منتصف الليل وأن السلطات تعمل على إنقاذ ومساعدة المصابين.
وبينما لم يتضح على الفور سبب التدافع أكدت الحكومة على مدونتها الرسمية أنها فتحت تحقيقا للوقوف على ملابسات الحادث، وأن كبار المسؤولين بالمدينة سارعوا بالتوجه إلى مكان الحادث وإلى المستشفيات لزيارة المصابين، إلا أن عددا من وسائل الإعلام نقل عن شهود تأكيدهم أن شخصا ما رمى من سطح المبنى المجاور قبل دقيقتين من الحادث كمية من الدولارات المزورة ما أثار الفوضى.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مغردون تعليقا على اطلاق الرصاص على ترامب : محاولة اغتيال أم مسرحية ؟

تساءل كثيرون على منصات التواصل الاجتماعي هل هي مسرحية رتبها ترامب ومعاونوه لزيادة حظوظه في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *