أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / الداخلية تعلن تطهير منطقة ” السيفونة ” في محيط الضلوعية في صلاح الدين من داعش الوهابي

الداخلية تعلن تطهير منطقة ” السيفونة ” في محيط الضلوعية في صلاح الدين من داعش الوهابي

اكد مصدر امني نجاح القوات الامنية في استعادة منطقة ” السيفونة “، من سيطرة تنظيم داعش الوهابي “، وتمكنت من إبطال مفعول عشرات العبوات الناسفة في محافظة صلاح الدين (شمال).

وقال المتحدث باسم الوزارة، العميد سعد معن، في بيان، إن قوات الشرطة الاتحادية استعادت السيطرة على منطقة “السيفونة”، الواقعة على الطريق بين ناحية المعتصم والضلوعية جنوبي تكريت مركز المحافظة ، أشار إلى أن تلك القوات، تواصل التقدم لطرد مسلحي “داعش ” من محيط قضاء مدينة “بلد” بالكامل ، واكد مصدر في الحشد الشعبي ان قوات الحشد الشعبي شاركت في العمليات لتحرير ” السيفونة “.
وفي بيان اخر، قال المتحدث باسم الداخلية : ان ” قوات الشرطة الاتحادية دمرت 5 عجلات (مركبات) بناحية الضلوعية، كما دمرت 7 عجلات تحت السيطرة تحتوي عبوات ناسفة”.
وأضاف أن القوات ذاتها “تمكنت من تفكيك (إبطال مفعول) 150 عبوة ناسفة، وفجرت منزلين مفخخين تحت السيطرة في محيط بلد والضلوعية (90 كلم شمال بغداد)”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الرئيس الإيراني : إذا أخطأ الكيان الصهيوني مرة أخرى فليس من الواضح أنه سيبقى شئ منه

قال الرئيس الإيراني إذا أخطأ الكيان الصهيوني مرة أخرى واعتدى على الأراضي المقدسة الإيرانية، فإن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *