أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / حماس : رهانات اسرائيل على الاستمرار في الحصار و اغلاق المعابر خاسرة وستقودها الى الجحيم

حماس : رهانات اسرائيل على الاستمرار في الحصار و اغلاق المعابر خاسرة وستقودها الى الجحيم

في الذكرى السادسة للعدوان الإسرائيلي الذي أطلق عليه “الرصاص المصبوب التي تصادف اليوم ،حذرت حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، اليوم السبت، من استمرار الضغط على قطاع غزة سواء بالحصار اوإغلاق المعابر اوتسويف إعادة الإعمار ، مؤكدةأن رهانات “إسرائيل ” الخاسرة لن تنقذها بل وستقودها إلى الجحيم لأن غزة لن تكون وحدها في الميدان.

وقال الناطق باسم الحركة فوزي برهوم -في بيان صحفي وزع للصحفيين- إن استمرار تسويف الإعمار، وما يترتب عليه من تشريد لقرابة 600 ألف مواطن فلسطيني وإغلاق معبر رفح والمعابر الأخرى، معادلة لا يمكن السكوت عليها بأي حال من الأحوال ، مؤكدا ، أن من الواجب كسر هذه المعادلة وتغييرها بكل قوة مهما كان الثمن.
واضاف برهوم :” إن ما ستدفعه إسرائيل نتيجة لغباء قياداتها وحماقاتهم ورهاناتهم الوهمية على أطراف عدة لكسر شوكة المقاومة سيكون أكثر بكثير مما يتوقعون”.
وشدد برهوم على أن رهانات “إسرائيل ” الخاسرة لن تنقذها بل وستقودها إلى الجحيم لأن غزة لن تكون وحدها في الميدان، على حد وصفه.
وكانت كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري للحركة حذرت مؤخرا من لحظة الانفجار التي عوّد شعبنا عدوّه أنها لن تكون في صالحه.
وقال الناطق باسم الكتائب أبو عبيدة في حينه، “شعبنا عزيز كريم، لا يقبل الهوان، ومقاومته درعه الحصين وسنده المتين، ولن نقبل بأقل من إعادة إعمار كل آثار العدوان الهمجي على قطاع غزة، ونحسب أن وعدنا ووعيدنا لم يكن يوماً كلمات جوفاء ولا تهديدات عبثية، وإن غداً لناظره”.
وتصادف اليوم الذكرى السادسة للعدوان الإسرائيلي الذي أطلق عليه “الرصاص المصبوب”، والتي شكلت علامة فارقة في تاريخ الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة رغم كل ما واجهه العدوان الإسرائيلي من اسلحة الدمار الثقيلة ، وأسفر العدوان الذي استمر لمدة 22 يوما عن استشهاد 1500 مواطن فلسطيني 355 منهم من الأطفال كما وأصيب 7000 شخصا في حين تم تدمير 4000 منزل في قطاع غزة .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

استنكار اممي ودعوة أوروبية للتحقيق في قتل الاسير المحرر عمار مفلح من مسافة صفر على يد احد جنود الاحتلال الاسرائيلي

استنكر المبعوث الأممي للسلام في الشرق الأوسط، تور وينسلاند، إعدام الاسير المحرر الشهيد عمار مفلح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *