أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / لاريجاني يزور الرئيس العراقي السابق طالباني مثمنا دوره في انجاح العملية السياسية في العراق

لاريجاني يزور الرئيس العراقي السابق طالباني مثمنا دوره في انجاح العملية السياسية في العراق

قام رئيس مجلس الشورى الاسلامي في ايران، الدكتور علي لاريجاني بزيارة الرئيس العراقي السابق جلال طالباني امين عام حزب الاتحاد الوطني الكردستاني، بمقر اقامته في مدينة السليمانيةاثناء زيارته الحالية التي يقوم بها للعراق .

وحضر اللقاء ، كل من ملا بختيار مسؤول الهيئة العاملة في المكتب السياسي للاتحاد الوطني الكوردستاني وعمر فتاح عضو الهيئة العاملة في المكتب السياسي، والسيدة عقيلة جلال الطالباني ” هيرو ابراهيم احمد” عضو المكتب السياسي، والدكتور خسرو كول عضو المجلس القيادي للاتحاد الوطني الكوردستاني.
واعرب رئيس مجلس الشورى الايراني عن بالغ سعادته بتحسن صحة الرئيس مام جلال مثمنا دور الرئيس مام جلال خلال مراحل مختلفة، معتبرا الرئيس مام جلال شخصية هامة ومؤثرة في العراق والمنطقة ودوره الحاسم في بناء العراق الجديد، وتثبيت الوئام بين مكوناته والاستقرار السياسي في العراق.
واضاف لاريجاني متحدثا الى طالباني : الحمدلله ان تعبكم اثمر وبنتائج مزدهرة، في توفير الحرية للشعب والاعمار والتطور كما يلاحظ ذلك جليا في مدينة السليمانية.
كما بلغ الدكتور علي لاريجاني، الرئيس مام جلال، تحيات قائد الثورة الاسلاميةاية الله العظمى السيد علي خامنئي ، وتحيات وكبار المسؤوليين الايرانيين، قائلا: انكم في وجدان الشعب الايراني بمكانة خاصة، ويدعون دائما لكم بالصحة والسلامة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

بدء مناورات الرسول الأعظم (15) لحرس الثورة الاسلامية باطلاق مكثف للصواريخ البالسيتية من فئات ” ذو الفقار ” و ” زلزال” و” دزفول “

بمشاركة قائد حرس الثورة الاسلامية اللواء حسين سلامي: انطلقت المرحلة الأولى من مناورة الرسول الأعظم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *