أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / مقتل 60 ارهابيا بينهم 19 افغانيا وسعوديا في محيط ” هيت ” ومقتل العشرات في يثرب وبيجي في صلاح الدين

مقتل 60 ارهابيا بينهم 19 افغانيا وسعوديا في محيط ” هيت ” ومقتل العشرات في يثرب وبيجي في صلاح الدين

اعلن مصدر في سرايا الحشد الشعبي قتل عشارت الارهابيين من عناصر داعش الوهابي بمشاركة قوات الجيش في العمليات الجارية في محيط ” قضاء بلد” بمشاركة مروحيات من طيران الجيش التي تتقدم باتجاه ” مدينتي يثرب ” والضلوعية في محافظة صلاح الدين.

وبدات هذه العمليات قبل 48 ساعة بعد تحشيد قوات الحشد الشعبي والجيش ومقاتلي منظمات المقاومة الاسلامية من بينها كتائب حزب الله وعصائب اهل الحق .
ووفق مصدر عسكري ، فقد قتل 60 ارهابياً من جماعة داعش في معارك مع القوات الامنية المدعومة بقوات العشائر والحشد الشعبي قرب قضاء هيت ، في وقت شهدت المدينة فرار عشرات من الارهابيين بعد شعورهم بشدة وقوة الهجوم ، ووفق المصدر ، فان من بين القتلى 19 افغانيا، اضافة الى سعوديينَ وسوريين.
وفي صلاح الدين ايضا ، وفي محيطِ مدينة بيجي شمالي المحافظة، أحبط الجيش هجوماً لداعش على مناطق البودور، حيث قتل المسؤول العسكري لداعش في بيجي المدعو منهل الجواري خلال الهجوم الفاشل .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

المكتب السياسي لانصار الله تعليقا على وضعهم على لائحة الارهاب : القرار لا يضيف شيئا و يكشف عن العدوانية الأمريكية تجاه اليمن وأحرار العالم

أصدر المكتب السياسي لحركة انصار الله الحوثيين ٫ بيانا بخصوص التصنيف الأمريكي للجماعة تنظيما إرهابيا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *