أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / غارة اسرائيلية على قطاع غزة واستشهاد عنصر من كتائب القسام

غارة اسرائيلية على قطاع غزة واستشهاد عنصر من كتائب القسام

اعترف جيش الاحتلال الاسرائيل ، ان طائرات حربية إسرائيلية شنت اليوم الأربعاء غارة جوية على جنوب قطاع غزة بعد تعرض قوات إسرائيلية لإطلاق نار من قناصة فلسطينيين.

وقال بيان جيش الاحتلال الاسرائيلي في بيان له “رداً على اطلاق نار على قواتنا التي كانت شرق السياج جنوب قطاع غزة، قمنا بشن هجمات فورية ضد اهداف حية”، وذلك بعيد الإعلان عن استشهاد احد عناصر كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لـ “حماس ” في المنطقة نفسها. وهذه الغارة هي الثانية منذ انتهاء الحرب المدمرة في اغسطس الماضي.
إلى ذلك، اعتقلت قوات الاحتلال إلاسرائيلي الليلة الماضية ، عشرة فلسطينيين من مناطق مختلفة بالضفة الغربية.
وذكرت الإذاعة الإسرائيليةأنه يشتبه في تورط المعتقلين في “إرهاب شعبي ضد أهداف مدنية وعسكرية إسرائيلية في الضفة الغربية ” ، وأضافت انه تمت إحالتهم الى الجهات الأمنية المختصة للتحقيق معهم ، وتشن قوات الاحتلال الإسرائيلي ، حملات اعتقالات بصورة شبه يومية في أنحاء الضفة الغربية لملاحقة أشخاص تصفهم بـ”المطلوبين”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

قائد الجيش الايراني: اي تعرض صهيوني سيواجه برد حازم يجعله يندم على فعلته

قال القائد العام لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية اللواء “عبد الرحيم موسوي” بأن أي اعتداء صهيوني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *