أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / مدرعات قوات الامن السعودية تطوق مدينة ” العوامية ” في القطيف ومداهمات لمنازل المواطنين واستشهاد مواطن

مدرعات قوات الامن السعودية تطوق مدينة ” العوامية ” في القطيف ومداهمات لمنازل المواطنين واستشهاد مواطن

اكدت مصادر مطلعة لشبكة نهرين نت الاخبارية ، صباح اليوم السبت، قيام قوات الامن السعودية مدعومة بالمدرعات بتطويق مدينة ” العوامية ” في القطيف في المنطقة الشرقية من السعودية ، وتنفيذ عمليات مداهمات واعتقالات واطلاق النار بشكل عشوائي على مناول المدنيين ، واكدت هذه المصاجر استشهاد شاب من ابناء العوامية، برصاص رجال الامن ويدعى ” علي ابو عبد الله ” .

وحسب هذه المصادر المطلعة ، فان سكان مدينة العوامية استيقضوا على صوت هدير المدرعات واصوات مكبرات الصوت تدعوهم لعدم مغادرة منازلهم ،وسط اطلاق كثيف للرصاص على منازل المواطنين دون تفريق .
عوامية شهيد عصام حثمانه وحسب هذه المصادر فان رجال الامن وهم من قوات مكافحة الارهاب المشهورة بقمعها ووحشيتها اطلقت النار على الشاب ” علي عبد الله ” بدم بارد فسقط شهيدا في الحال .
وقالت هذه المصادر في اتصال مع شبكة نهرين نت ان عمليات الاعتقالات شملت حتى الساعة الحادية عشر صباحا 15 معتقلا كلهم من ابناء العوامية بينهم فتى يبلغ من العمر 14 عاما .

 

وتاتي هذه العملية الارهابية لقوات الامن السعودية في سلسلة عمليات القمع المستمرة ضد ” مدينة العوامية ” التي هي مسقط راس رجل الدين الشيعي المعارض اية الله نمر النمر ، حيث مسجده ومدرسته الدينية هناك ، بهدف تعقب النشطاء الحقوقيين المطالبين بوقف عمليات القمع المستمرة لابناء القطيف والاحساء وانهاء سياسية التفريق الطائفي والحد من نشاط الجماعات الوهابية السلفية في تكفير المواطنين الشيعة وانهاء الحظر على تعيين ابناء المنطقة الشرقية في مناصب الدولة .

وادناه تسجيل فيديو لاحد المصابين وقد اصيب اصابة بليغة بساقه ،

 

 

 

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

العميد سريع : استهدفنا سفينتين أميركيتين وأخرى إسرائيلية في خليج عدن والمحيط الهندي

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع، في بيان، استهداف سفينتين أميركيتين في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *