أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / مجلس الدوما الروسي يتهم الولايات المتحدة بالعودة لسياسة الحر ب الباردة ضد روسيا

مجلس الدوما الروسي يتهم الولايات المتحدة بالعودة لسياسة الحر ب الباردة ضد روسيا

وصف مجلس الدوما الروسى “مجلس النواب”تأكيدات البيت الأبيض بعدم وجود النية لفرض عقوبات جديدة ضد روسيا بعد توقيع الرئيس الأمريكى باراك أوباماعلى قانون “دعم حرية أوكرانيا” بانها تثبت أن هذا العمل من أعمال العدوان، وتؤكد عودة الولايات المتحدة، لسياسية الحرب الباردة.

ونقلت وكالة “انترفاكس” الروسية للأنباء، عن فرانتس كلينتسيفيتش، النائب الأول لرئيس كتلة “روسيا المتحدة ” وعضوا فى لجنة الدفاع بمجلس الدوما الروسى، أن الولايات المتحدة حصلت أخيرا على طريق الحرب، وان مزاعم واشنطن بعدم فرض عقوبات اضافية ضد روسيا حاليا، لا يغير الوضع.
وشدد فرانتس كلينتسيفيتش ،ان روسيا لن تنكسر وستستمر فى حماية مصالحها.
وكان الرئيس بوتين قد اتهم الغرب انهم يريدون تقييد الدب الروسي – في اشارة الى روسيا – ومن ثم خلع انيابه ونبش براثنه من وراء سياسة فرض العقوبات على روسيا .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الدفاع الروسية: تدمير أكثر من 70 صاروخ هيمارس ومنصتي إطلاق في قصف على كريفوي روغ

أفادت وزارة الدفاع الروسية بتدمير أكثر من 70 صاروخا من طراز هيمارس “HIMARS” ومنصتي إطلاق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *