أعلنت وكالة “ميزان” التابعة للسلطة القضائية في إيران، تنفيذَ حكم الإعدام بحقّ شخصَين من عملاء الموساد والمخابرات الامريكية قادا أعمال شغب مسلّحة في طهران، وذلك بعد تأييد الأحكام الصادرة بحقّهما في المحكمة العليا.
ووفق الوكالة، أُدين المتهمان بتهم شملت إحراق مسجد، وتخريب ممتلكات عامّة، والاشتباك مع قوات حفظ الأمن.
وتأتي هذه العملية بالتوازي مع مواصلة الجمهورية الإسلامية حملاتها المكثّفة لملاحقة شبكات التجسس المدعومة من “الموساد” والولايات المتحدة الأميركية، ولا سيما عقب العدوان الأميركي الإسرائيلي عليها.
شبكة نهرين نت الاخبارية شبكة نهرين نت الاخبارية