أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / قائد في حرس الثورة الاسلامية : ايران قادرة على استهداف حاملات الطائرات المعادية بصواريخ اسرع من الصوت

قائد في حرس الثورة الاسلامية : ايران قادرة على استهداف حاملات الطائرات المعادية بصواريخ اسرع من الصوت

اعلن نائب القائد العام لقوات حرس الثورة الاسلامیة العمید حسین سلامي، ان ایران قادرة علی استهداف حاملات الطائرات المعادیة بصواریخ اسرع من الصوت.

وفي کلمة له الیوم خلال مراسم احیاء الذکری السنویة للوحدة بین الحوزة العلمیة والجامعة، في مدينة سنندج (غرب ایران)، قال العميد سلامي: یمکننا ان نستهدف حاملات الطائرات المعادیة بسهولة بصواریخنا ذات السرعة ما فوق الصوت، ولدینا تقنیة متطورة جداً تثیر دهشة الاعداء.
واضاف العميد سلامي: اذا کنا قد تمکنا من انشاء مفاعلات حدیثة، ومصافي محلیة وسدود کبیرة وطائرات بدون طیار، واذا تمکنا من رصد کل الاقمار الصناعیة للاعداء براداراتنا المتطورة وصنعنا منتجات متطورة، فکل هذا يدل على ثمرة الروح والفکر التعبوي لدی علمائنا.
واوضح السلامي : ان التقدم العلمي والتقني حققته جمهوریة ايران الاسلامیة رغم الحظر، حیث ان الاعداء لیس لدیهم اي تصور واضح عن قدراتنا العلمیة.
واشار الی “الانجازات التي حققتها البلاد في مجال التکنولوجیا النوویة السلمیة والاستفادة منها في تنمیة البلاد وتقدمها، وقد اذعن الاعداء بهذه الانجازات”.
ولفت العميد سلامي، الی انه “رغم تضییق نطاق الحظر والحصار العلمي من قبل الاعداء، حققنا هذه الانجازات، والآن یمکننا ان ندعي ان اي بلد لم یتوصل الی تقنیة صواریخنا ونحن نعد انها من الافضل عالمیا في هذا المجال”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

عشرات الشهداء والجرحى في تفجير ارهابي وهابي استهدف المصلين في مسجد بباكستان

أعلنت السلطات الأمنية الباكستانية في مدينة بيشاور ارتفاع عدد ضحايا التفجير الإرهابي الوهابي الذي استهدف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *