أعلنت هيئة الحشد الشعبي، السبت، استشهاد وإصابة 3 مقاتلين بانفجار عبوة ناسفة على طريق الحج البري في كربلاء المقدسة.
وذكرت الهيئة في بيان أنها تزف المجاهد صفاء صالح عليوي، أحد مقاتلي اللواء 37 في الحشد الشعبي، الذي ارتقى شهيداً أثناء أدائه الواجب المقدس في حماية قوافل حجاج بيت الله الحرام على طريق الحج البري في محافظة كربلاء المقدسة، وذلك إثر انفجار عبوة ناسفة استهدفت قوات الحشد الشعبي المكلفة بحماية القوافل، ما أسفر أيضاً عن إصابة اثنين من المقاتلين.وأضافت: أنها تتقدم بخالص التعازي وصادق المواساة إلى ذوي الشهيد وسائر متعلقيه، سائلين المولى أن يتغمده بواسع رحمته، ويحشره مع الشهداء والصديقين وحسن أولئك رفيقاً، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
هذا وتاتي العملية الارهابية هذه لتؤكد الدور الخطير للقوات الامريكية في العراق حيث قامت 4 مروحيات تابعة لها بعملية انزال لعشرات الارهابيين في منطقة النخيب بعد نقلهم من داخل الاراضي السورية .وهي العملية التي رصدها مواطن من رعاة الاغنام وقام بابلاغ قوات الجشد بها ٫ فتحركت قوة من الجيش العراقي الى منطقة الانزال فجوبهت باطلا النياران عليها من مروحية امركية ومن جنود امريكان علي الارض . وهي الحادثة التي صمت عليها حكومة السوداني ولم تقدم احتجاجا بشانها الى السفارة الامريكية وانما لاذت بالصمت كعادتها
شبكة نهرين نت الاخبارية شبكة نهرين نت الاخبارية