أكد عضو لجنة الأمن القومي في البرلمان الإيراني علاء الدين بروجردي، أن سيطرة بلاده على مضيق هرمز ستكون أبدية، متوعداً الرئيس الأميركي دونالد ترامب بعدم “تركه وشأنه”.
وقال بروجردي” ، ليس الأميركيون فقط، بل جميع الدول الغربية أدركوا هيبة وعظمة إيران الإسلامية، وآمنوا بقوة الجمهورية الإسلامية الإيرانية”.
وأضاف: “ساحة المفاوضات ليست ساحة مساومة أو ذل، بل حضرناها امتثالاً لأمر مقام القائد الأعلى، فيما السيد (محمد باقر) قاليباف يدير هذه المفاوضات بخبراته القيّمة، ونأمل أن تكلل بالنجاح”.
كما وصف بروجردي تهديدات الرئيس الأميركي دونالد ترامب بـ”التهديدات الفارغة التي لا تنتهي”، معتبراً أنها “لن تسفر إلا عن فضائح لأميركا وترسيخ لقوة الجمهورية الإسلامية الإيرانية”.
وعن الهدنة مع الولايات المتحدة قال بروجردي: “بعد أسبوعين من الهدنة، مددوا وقف إطلاق النار من دون أي خطوة تذكر، ولكن على ترامب أن يعلم أننا لن نتركه وشأنه”.
شبكة نهرين نت الاخبارية شبكة نهرين نت الاخبارية