أعلن حميد رضا حاجي بابائي نائب رئيس مجلس الشورى الإيراني -اليوم الخميس- أن بلاده بدأت تحصيل أولى عائداتها من الرسوم التي فرضتها على عبور مضيق هرمز.
ونقلت وكالة تسنيم الإيرانية عن النائب بابائي قوله إن “أولى العائدات الناتجة عن رسوم عبور مضيق هرمز أُودِعَت في حساب البنك المركزي”.
وأضاف أن مقدار الرسوم المحصلة يختلف من سفينة إلى أخرى، حسب نوع وكمية البضائع ومستوى المخاطر، مشيرا إلى أن إيران هي من تحدد مقدار هذه الرسوم وكيفية تحصيلها، حسب وكالة تسنيم.
شبكة نهرين نت الاخبارية شبكة نهرين نت الاخبارية