أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / رئيس الوزراء العبادي : خطر داعش الارهابي لايهدد العراق فقط وانما يهدد المنطقة والعالم

رئيس الوزراء العبادي : خطر داعش الارهابي لايهدد العراق فقط وانما يهدد المنطقة والعالم

أكد رئيس الوزراء حيدر العبادى أن الخطر الإرهابى لداعش وغيره من الارهابيين ، لا يهدد العراق فقط وإنما المنطقة والعالم.مشددا على ان التحدى الذى يواجهه العراق ليس على المستوى العسكرى والأمنى فحسب، وإنما يتعدى إلى المستوى السياسى والاجتماعى والفكرى.

وإعتبر العبادى- فى كلمة ألقاها خلال حضوره حفل صدور كتاب ” النجف بوابة الحكمة” عن منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة اليوم الأربعاء “أن الاحتفاء اليوم بالنجف من خلال هذا الكتاب يمثل ردا على الهجمة الإرهابية التى يتعرض لها العراق ” مشيرا الى ” ان هناك فكرا بربريا يريد قطع الأمة عن تاريخها”.
وأضاف: إن هذه الأمة لايمكن لها ان تزال على يد هؤلاء، سنقف بوجه هذا التحدى إلى نهاية المطاف، كما وقفت النجف على مدى السنوات الماضية، ولم يستطع البرابرة والمتخلفون ايقاف ومحو تاريخها وثقافتها وعلمها”.
ونوه العبادي ، إلى أن النجف تقف بمرجعيتها الرشيدة بوجه هذه الهجمة ، والشعب العراقي قادر على الوقوف بوجه هذه التحديات وتحقيق الانتصار.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

العميد سريع : استهدفنا سفينتين أميركيتين وأخرى إسرائيلية في خليج عدن والمحيط الهندي

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع، في بيان، استهداف سفينتين أميركيتين في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *