قال رئيس بلدية إحدى المستوطنات، موجها خطابه لنتنياهو: “نحن موجودون على خرائط حزب الله، وصواريخه تسقط علينا، لكننا غير موجودين على خرائط دولتنا”.
جاء ذلك في لقاء جمع نتنياهو بــ”رؤساء السلطات المحلية” في شمال فلسطين المحتلة، وصفته “القناة 12” بـ “العاصف”.
وإبّان اللقاء، توجّه رئيس “منتدى خط المواجهة” في الشمال لنتنياهو بالقول: “حكومتك خدعتنا، وقد وعدتمونا بالحماية لكن ذلك كان مجرد تضليل”، مضيفاً: “لم يعد أمامنا سوى الدعاء ألا تسقط صواريخ حزب الله على منازلنا”.
وتستمر المقاومة الإسلامية في لبنان بالتصدي للعدوان الإسرائيلي المكثّف على مختلف المناطق اللبنانية، دفاعاً عن البلاد وشعبها، من خلال شن عمليات متصاعدة، يتخللها استهداف مواقع وقواعد وانتشار “جيش” الاحتلال والمستوطنات شمالي فلسطين المحتلة.
ويشهد الشمال حالة من الغضب والقلق العميق، حيث أعادت الحرب الأخيرة على لبنان ما يشبه “هجرة صامتة” نحو فنادق في الجنوب والبحر الميت، في محاولة للفرار من واقع أمني يزداد خطورة وغموضاً، وفق ما نقلته قناة “i24” الإسرائيلية.
شبكة نهرين نت الاخبارية شبكة نهرين نت الاخبارية