أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الامين العام لمجلس الامن القومي الايراني : زيارة اربعين شهادة الامام الحسين استذكارا لملحمة لانظير لها في التاريخ

الامين العام لمجلس الامن القومي الايراني : زيارة اربعين شهادة الامام الحسين استذكارا لملحمة لانظير لها في التاريخ

اعتبر امين المجلس الاعلى للامن القومي الايراني علي شمخاني، مسيرة اربعينية الامام الحسين (عليه السلام) استذكارا لملحمة لا نظير لها في تاريخ البشرية للدفاع عن القيم الانسانية واظهار الصورة الرحمانية للدين الاسلامي الحنيف.

جاء ذلك خلال تفقد شمخاني ممثل قائد الثورة الاسلامية منطقة “جذابة” الحدودية مع العراق في محافظة خوزستان ، حيث تفقد تقديم الخدمات لزوار الامام الحسين (عليه السلام) المتجهين الى العراق وتسهيل الامور للتوجه لزيارة الامام الحسين عليه السلام بمناسبة الاربعين .
وذكرت قناة الانوار 2
وشارك امين المجلس الاعلى للامن القومي الايراني في مراسم التعزية الحسينية واشار الى عالمية رسالة الامام الحسين (عليه السلام) وقال، ان مسيرة الاربعين التي تعتبر التجمع البشري الاكبر في العالم هي رمز لريادة الامة الاسلامية في المناداة بالحق ومقارعة الظلم والنضال ضد المستكبرين.
واعتبر شمخاني جرائم التكفيريين غير المسبوقة والتي تجري باسم الدين، ودعم الصهيونية الدولية الخفي والعلني لهم، بمثابة مخطط واسع لتشويه صورة الاسلام في العالم.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

بايدن يتصل بالملك السعودي سلمان بن عبد العزيز مؤكدا ضرورة انهاء الحرب في اليمن

اعلن البيت الابيض أن الرئيس الأمريكي جو بايدن أجرى اتصالا هاتفيا مع العاهل السعودي الملك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *