اجرى الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان اتصالا برئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، بحثا خلاله تطوير العلاقات الثنائية وسبل تعزيز التعاون الإقليمي.
ووصف بزشكيان الانتخابات البرلمانية العراقية بأنها “إنجاز قيّم و مصدر لتعزيز مصداقية وعظمة الشعب العراقي الشقيق”، معرباً عن أمله في أن تشهد الفترة المقبلة تطوراً في العلاقات والتعاون بين البلدين في جميع المجالات بشكل أوثق وأعمق من ذي قبل.
من جانبه، أكد السوداني “مواصلة السعي لتعزيز التعاون الثنائي والإقليمي مع أشقائنا الإيرانيين”، مشدداً على أهمية تطوير العلاقات بين بغداد وطهران بما يخدم مصالح البلدين والمنطقة.
شبكة نهرين نت الاخبارية شبكة نهرين نت الاخبارية