أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / الرئيس اوباما يهاجم سياسة الرئيس بوتين مع جيرانه ويتهمه بزعزعة الاستقرار في المنطقة

الرئيس اوباما يهاجم سياسة الرئيس بوتين مع جيرانه ويتهمه بزعزعة الاستقرار في المنطقة

شن الرئيس الأمريكي باراك أوباما هجوما على سياسة الرئيس بوتين الخارجية في اشارة الى جيرانه اوكرانيا قائلا : إنه غير متفائل إزاء امكانية قيام الرئيس الروسي فلاديمير بوتن بتغيير مساره تجاه أوكرانيا وقال انه سيستمر في الأفعال التي ستزعزع استقرار المنطقة.

وقال أوباما في لقاء مع كبار رجال الأعمال “يرجع ذلك جزئيا الى أعتقادي أن الموقف في أوكرانيا فاجأه، فجعله – بوتين – يرتجل نهجا قوميا يبدو رجعيا في السياسة الروسية يخيف جيرانه، كما يلحق أضرارا جسيمة باقتصاده”.
ويقول أوباما أن بوتن لن يغير عقليته حتى “تلحق السياسة الروسية بما يجري في الاقتصاد داخلها”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

نهاية “كارثية” لألمانيا في مونديال قطر.. فوز بطعم الهزيمة على كوستاريكا

في نتيجة كارثية ٫ خرج منتخب ألمانيا مبكرا من نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *