أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / حماس : انهيار الائتلاف الحكومي الاسرائيلي مؤشر على انتصار المقاومة الفلسطينية

حماس : انهيار الائتلاف الحكومي الاسرائيلي مؤشر على انتصار المقاومة الفلسطينية

أكدت حركة المقاومة الإسلامية ” حماس ” اليوم الأربعاء، إن انهيار الائتلاف الحكومي الإسرائيلي مؤشر إضافي على انتصار المقاومة الفلسطينية وهزيمة رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو في غزة.

وقال الناطق باسم الحركة سامي أبو زهري علي صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك “انهيار الائتلاف الحكومي الإسرائيلي مؤشر إضافي على انتصار المقاومة وهزيمة نتنياهو في غزة”.وفي الصورة اعلاه جانب من عمليات قصف مدن الكيان الاسرائيلي بصورايخ المقاومة في غزة.
وكان رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أقال مساء أمس الثلاثاء وزير المالية يائير لابيد ووزيرة العدل تسيبي ليفني من حكومته لانتقادهما سياسته، ودعا إلى حل الكنيست والتوجه لإجراء انتخابات مبكرة.
وعقب ذلك أعلن حزب (هناك مستقبل) أن وزراءه أعضاء الحزب الأربعة الآخرين في الحكومة قرروا تقديم استقالاتهم من الحكومة منضمين إلى رئيس الحزب لابيد.
ومن المقرر أن يجتمع رئيس الكنيست (البرلمان) الإسرائيلي يولي ادلشتاين في وقت لاحق اليوم مع رؤساء الكتل البرلمانية سعيا للتوصل إلى موعد متفق عليه لإجراء الانتخابات القادمة.
وذكرت الإذاعة الإسرائيلية العامة، أن الكنيست ستلتئم بعد ذلك للتصويت بالقراءة التمهيدية على مشروع قانون حلها، على أمل انجاز عملية سن هذا القانون يوم الاثنين القادم.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

قائد حرس الثورة الاسلامية اللواء سلامي : سننتقم بقسوة لدماء الشهيد المجاهد العقيد حسن صياد خدائي

توعد القائد العام لقوات حرس الثورة الاسلامية اللواء حسين سلامي بالانتقام والثار ردا على اغتيال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *