أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / جهاز الاستخبارات اللبنانية يعتقل زوجة الارهابي ابو بكر البغدادي واحد ابنائه

جهاز الاستخبارات اللبنانية يعتقل زوجة الارهابي ابو بكر البغدادي واحد ابنائه

كشف مصدر لبناني مسؤول ، عن نجاح وحدة من الجيش اللبناني بمشاركة قوة من استخبارات الجيش، في اعتقال زوجة الارهابي ابو بكر البغدادي زعيم تنظيم ” داعش ” الوهابي الذي اطلق على تنظيمه اسم ” الدولة الاسلامية ” ،واكد المصدر اعتقال أحد أبنائه ايضا في معبر حدودي مع سوريا.

ورفض المصدر ،إعطاء اسم أو جنسية المرأة التي وصفتها بأنها واحدة من زوجاته ، إلى ذلك ذكرت صحيفة السفير اللبنانية أن الجيش نفذ عملية الاعتقال تلك بالتنسيق مع “جهاز الاستخبارات الخارجية”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الرئيس الإيراني : إذا أخطأ الكيان الصهيوني مرة أخرى فليس من الواضح أنه سيبقى شئ منه

قال الرئيس الإيراني إذا أخطأ الكيان الصهيوني مرة أخرى واعتدى على الأراضي المقدسة الإيرانية، فإن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *