قال النائب الأول للرئيس الايراني محمد رضا عارف، اننا نرغب في التفاوض وليس الحرب، ولكن استراتيجينا هي أنه إذا بدأت الحرب فإن انهاءها سيكون بأيدينا”.
واضاف عارف في اجتماع مع رؤساء الجامعات، اليوم الاثنين، نحن في وضع فرضت فيه علينا الحرب؛ لسنا حتى في حالة وقف إطلاق نار، بل في حالة وقف إطلاق نار؛ يجب أن نكون مستعدين للمواجهة في أي لحظة.
وتابع عارف: “بالطبع، استراتيجيتنا هي التفاوض والتوصل إلى تسوية، لكن قبل كل شيء، يهمنا ما إذا كان الطرف الآخر يؤمن بالمفاوضات أصلًا ام لا”.
وقال النائب الأول لرئيس الجمهورية: “انهم يقولون كل ما نأمره على الآخرين ان يقبلوه..هذه حقوق الإنسان الغربية وهذه الحضارة الغربية”.
شبكة نهرين نت الاخبارية شبكة نهرين نت الاخبارية