أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / الرئيس المخلوع مبارك يعلق على قرار محكمة مصرية بتبرئته من قتل المتظاهرين ” 874 قتيلا “.. انه لم يقتل احدا !

الرئيس المخلوع مبارك يعلق على قرار محكمة مصرية بتبرئته من قتل المتظاهرين ” 874 قتيلا “.. انه لم يقتل احدا !

فيما ساد الشعب المصري غضب واستياء شعبي واسع ، بعد قرار تبرئته من التورط بقتل المتظاهرين اثناء الثورة المصرية ضد نظامه وتبرئة نجلين ووزير داخلية العادلي الشهير بدوره الدموي بقتل المتظاهرين ودهسهم اثناء تلك الثورة وبلغ عددهم 874 قتيلا ، قال الرئيس المصري المخلوع محمد حسني مبارك: إنه عندما سمع بالحكم الأول “ضحك”.

وقال مبارك خلال مداخلة هاتفية لبرنامج ” صدى البلد” المصري “أنه لم يرتكب اية جريمة على الاطلاق، وانه كان ينتظر الحكم الثانى، مؤكداً أنه لم يكن سيفرق معه أى شىء”
وكانت محكمة مصرية قد اصدرت اليوم حكما يقضي ببراءة مبارك ونجليه ووزير الداخلية العادلي في فترة حكمه و6 من كبار الضباط في الوزارة
من تهم قتل المتظاهرين اثناء الثورة الشعبية العارمة في مصر التي اسقطت نظام مبارك ، وبلغ عدد قتلى الثورة 874 شخصا ، وبهذا القرار للمحكمة المصرية تكون دماء هؤلاء القتلى قد ذهبت مع الريح ، فيما شهدت مواقع التوتصل الاجتماعي للمصرية ، ثورة احتجاج عارمة وصفت فيه قرار المحكمة المصرية بتبرئة مبارك بانه قرار سياسي ، وان السعودية والامارات كانتا وراء الضغط على الرئيس السيسي للدفع باتجاه صدور قرار تبرئة مبارك الذي كان يشكل نظامه اكبرة سند استراتيجي للنظامين السعودي والاماراتي .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

نحت اسم 17 طفلا استشهدوا في العدوان الإسرائيلي على رمال شواطى غزه في مهرجان ” الاحتلال يقتل الطفولة”

تمكن فنانون فلسطينيون من نحت اسم 17 طفلا باستخدام الرمال، بطول 100 متر، في الهواء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *