أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / حماعة بوكو حرام الوهابية في نيجيريا يقتلون 48 من بائعي السمك على الحدود مع تشاد

حماعة بوكو حرام الوهابية في نيجيريا يقتلون 48 من بائعي السمك على الحدود مع تشاد

قتل السلفيون النيجيريون في جماعة ” بوكو حرامالوهابي ” المسلحة 48 بائع سمك في شمال شرق نيجيريا على ضفاف بحيرة تشاد، كما أعلن مسؤول في نقابتهم الأحد لوكالة “فرانس برس “.

وقال المسؤول أبوبكر غمندي “إن عشرات من مقاتلي بوكو حرام سدّوا الطريق الذي يربط نيجيريا بتشاد قرب قرية صيادي السمك “دورون باغا” على ضفاف بحيرة تشاد وقتلوا مجموعة من 48 تاجراً كانوا متوجهين لشراء السمك في تشاد،دون ان يعلنوا اسباب قتل هؤلاء الاشخاص الذين لاعلاقة لهم بالتجارة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

قلق كبير في المغرب من تصاعد الاختراق الاسرائيلي للجامعات والمعاهد العليا بالمغرب

عبرت مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين والمرصد المغربي لمناهضة التطبيع، عن قلقهما إزاء “تصاعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *