أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / قائد عسكري ايراني : العالم سيسمع قريبا نبا زوال داعش والغرب يحوك المؤامرات ضد الصحوة الاسلامية

قائد عسكري ايراني : العالم سيسمع قريبا نبا زوال داعش والغرب يحوك المؤامرات ضد الصحوة الاسلامية

اعلن مساعد رئيس هيئة الاركان العامة للقوات المسلحة الايرانية في الشؤون الاستراتيجية اللواء مصطفى ايزدي ، ان العالم سيسمع قريبا نبا زوال تنظيم داعش الارهابي.

وقال ايزدي ، في تصريحات ادلى بها اليوم السبت، ان هذا التنظيم يجتاز المراحل الاخيرة في زواله وستصل الى الاسماع اخبار سارة عن نهايته قريبا.
وقال ان الاميركيين يقرون حاليا ان نشاطاتهم في هذا لعراق قد تغيرت نتائجها واصبحت تصب في صالح ايران وكنموذج على ذلك نجد ان الشبان العراقيين يقرأون الاناشيد في ثناء اللواء قاسم سليماني.
ولفت ايزدي الى ان الاميركيين يريدون تحقيق اهدافهم على الصعيد العالمي عبر استخدام عناصر داخلية في بلدان العالم ويؤججون نيران الحروب لصالحهم وتنظيم داعش الارهابي يعمل في هذا الاتجاه.
ووصف الصحوة الاسلامية بأن جذورها تعود الى قيام الثورة الاسلامية في ايران الا ان الغربيين حاكوا المؤامرات ضدها حيث لعبت المنظومات الاستخبارية والتجسسية البريطانية دورا في هذا المجال.
واعتبر ان هذه النشاطات المخابراتية والتجسسية لتشويه صورة الصحوة الاسلامية، ترمي لمواجهة الاسلام الاصيل وانها تهدف الى القضاء عليه منذ بداية انتصار الثورة الاسلامية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ميقاتي يصل بغداد ليطلب مزيدا من النفط العراقي والدعم لتامين جانب من احتياجات لبنان للوقود

بحث رئيس رئيس الوزراء اللبناني ميقاتي مع رئيس حكومة تصريف الاعمال الكاظمي في بغداد الاثنين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *