أخبار عاجلة
الرئيسية / اهم الاخبار / قوات القمع التابعة لنظام ال خليفة تفشل في تفريق تظاهرات حاشدة تعلن مقاطعتها للانتخابات التشريعة

قوات القمع التابعة لنظام ال خليفة تفشل في تفريق تظاهرات حاشدة تعلن مقاطعتها للانتخابات التشريعة

استمرارا لنهج النظام الخليفي الحاكم في البحرين ، قمعت قوات الأمن ظهر اليوم الجمعة مسيرة حاشدة خرجت معلنة مقاطعتها للإنتخابات النيابية والبرلمانية المزمع عقدها غداً السبت.

وبحسب موقع الوفاق ، رغم منع الامن البحريني المتظاهرين بالخروج، الا ان حشود واسعة من المواطنين في منطقة الدراز غرب العاصمة المنامة، تحدت الامن و خرجت في تظاهرات حاشدة جدا عقب صلاة الجمعة اليوم 21 نوفمبر 2014 ضد لإنتخابات الصورية التي تجري في البحرين غدا السبت.
وواجهت قوات النظام المسيرة السلمية التي خرجت للتعبير عن رأي المواطنين في مقاطعة الانتخابات، واجهتها بالعنف والبطش واستخدام القوة، وفتحت أسلحتها على المتظاهرين.
ورفع المتظاهرون يافطات تؤكد على مقاطعة الانتخابات بشكل كامل، وأنها انتخابات النظام ولا علاقة للشعب بها.
وردد المتظاهرون هتافات تؤكد على المقاطعة الشاملة لكل ممارسات الاستئثار بالحكم والسلطة وتهتف بشقوط النظام والوت لخليفة والموت لحمد .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

محسن المندلاوي: تحقيق الامن والاستقرار والتقدم يتم عبر سيادة كاملة للعراق

أكد رئيس مجلس النواب بالانابة، محسن المندلاوي، اليوم الخميس، أن تحقيق الامن والاستقرار والتقدم يتم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *