أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / قوات الجيش والحشد الشعبي تفرض كماشة على عناصر داعش الوهابي في بلدة “هيت” وتتقدم بوسط المدينة بعد معارك عنيفة

قوات الجيش والحشد الشعبي تفرض كماشة على عناصر داعش الوهابي في بلدة “هيت” وتتقدم بوسط المدينة بعد معارك عنيفة

اعلن مصدر عسكري في محافظة الأنبار ، إن قوات الجيش والحشد الشعبي ومتطوعي العشائر ،فرضوا كماشة على عناصر داعش الوهابي في مدينة هيت من أربعة محاور ودخلت بعض القوات الى وسط المدينة، حيث تجري اشتباكات عنيفة مع ارهبيي هذه الجماعة الاجرامية، التي احتلت المدينة قبل نحو شهرين وقتلت العشرات من ابناءها وارتكبت جرائم اغتصاب بحق عدد من بنات المدينة.

وقال المصدر إن القوات الأمنية اقتربت من وسط هيت من جانبيها الشرقي والغربي بالتعاون مع طيران الجيش العراقي الذي شن عدداً من الغارات على مواقع الارهابيين.
وكانت القوات المشتركة بدأت أمس عمليات عسكرية في محيط مدينة هيت، حيث استعادت السيطرة على العديد من البلدات والقرى.
وأضاف المصدر أن فرق الهندسة بدأت برفع العبوات الناسفة من شوارع وطرق قضاء هيت اكد المصدر ان اكثر من 150 عبوة تم تفكيكها او تفجيرها، في الساعة الاولى من بدء الهجوم ويتوقع ان تكون عناصر داعش الوهابي قد زرعت مئات العبوات الناسف لعرقلة تقدن قوات الجيش والحشد الشعبي .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

صحيفة اسرائيلية :لسعة خامنئي موجهة لـ”إسرائيل”.. التي نعاني من تغطية معادية في دول العالم

أكدت صحيفة “معاريف” الإسرائيلية أنّ الاحتلال يعاني “من تغطية معادية في جميع أنحاء العالم”، بسبب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *