أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / مقتل 17 ارهابيا من عناصر ” داعش الوهابي ” في قصف جوي في “الحويجة ” ومقتل 6 اخرين منهم في جلولاء

مقتل 17 ارهابيا من عناصر ” داعش الوهابي ” في قصف جوي في “الحويجة ” ومقتل 6 اخرين منهم في جلولاء

شن سلاح الجو العراقي ، ضربات جوية وهجمات بالتعاون مع طائرات التحالف الدولي، الخميس، استهدفت مواقع لـ”تنظيم داعش الوهابي” في قضاء الحويجة جنوبي محافظة كركوك، ادى الى مقتل 17 ارهابيا، ووقوع وعشرات الإصابات في صفوف ارهابيي داعش .
ونقلت القناة الثانية العراقية ، عن مصدر عسكري إن الهجمات التي شنتها قوات الجيش وقوات الحشد الشعبي ، والمعززة بالغطاء الجوي أسفرت عن إلحاق خسائر كبيرة في صفوف التنظيم، وتسببت في مقتل 17 ارهابيا وإصابة أكثر 55 آخرين وتدمير مخازن ذخيرة واليات واعتدة .
وفي ديالى افادت مصادر امنية في ديالى اليوم الخميس ، ان قصفا جويا تم تنفيذه ضد تجمع لارهابيي “داعش” في اطراف ناحية جلولاء بقضاء خانقين، واسفرت عمليات القصف عن مقتل 6 ارهابيين وتدمير 3 اليات تابعة للتنظيم الارهابي ، وفي ناحية بهرز 7 كم جنوب بعقوبة اصيب 9 مدنيين بجروح متفاوتة جراء سقوط 10 قذائف هاون على الاحياء السكنية وسط الناحية.
وفي الانبار اكد مصدر عسكري، أن الجيش العراقي تمكن من استعادة السيطرة على 3 أحياء في ناحية الفرات التابعة لقضاء هيت شمالي مدينة الرمادي بعد هجوم على مراكز لارهابيي داعش في المنطقة وقتلت 11 ارهابيا وجرحت اخرين.
وعلى صعيد اخر ، قال مصدر امني ، ان ارهابيا وهابيا، فجر نفسه في ساعة متأخرة من ليلة امس الأربعاء بسيارة كان يقودها واستهدف قاعدة مشتركة للجيش والشرطة وعناصر الصحوة في قضاء الطارمية شمالي بغداد.
إن الهجوم أوقع 10 شهداء من الجيش والصحوات بينهم ضابط استخبارات برتبة نقيب وإصابة 13 آخرين .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

قائد الجيش الايراني: اي تعرض صهيوني سيواجه برد حازم يجعله يندم على فعلته

قال القائد العام لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية اللواء “عبد الرحيم موسوي” بأن أي اعتداء صهيوني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *