أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / قائد حرس الثورة الاسلامية : الاعداء يستخدمون الجماعات الارهابية لاثارة الخلافات بين السنة والشيعة والنصر سيكون بتحرير فلسطين

قائد حرس الثورة الاسلامية : الاعداء يستخدمون الجماعات الارهابية لاثارة الخلافات بين السنة والشيعة والنصر سيكون بتحرير فلسطين

اعلن قائد قوات حرس الثورة الاسلامية اللواء محمد علي جعفري ، ان الاعداء يستخدمون المجموعات الارهابية والتكفيرية لاثارة الخلافات بين الشيعة والسنة و لاجل إفشال الثورةالاسلاميةوالمقاومة إلاان مساعيهم هذه ستبوء بالفشل بفضل الثورة الاسلامية ودماء الشهداء، مشيرا الى ان المستقبل ينتظر تحرير فلسطين .

وقال اللواء جعفري: ان ايران الاسلامية تحولت الى جزيره امن واستقرار في منطقة الشرق الاوسط المضطربة والفضل في ذلك يعود الى فترة الدفاع المقدس ، واشار الى التواجد العسكري الاجنبي على مقربة الحدود الايرانية ، مشددا على ان ايران الاسلامية دولة مقتدرة والعدو لن يتجرأ على اتخاذ اي خطوة ضدها.
واضاف اللواء جعفري في كلمته مساء الثلاثاء، بمراسم تكريم شهداء مدينة قم المقدسة، اننا اليوم وببركة الثورة الاسلامية ودماء الشهداء نشهد انهيار الهيمنة المزيفة للاستكبار العالمي وديمومية روح الاسلام الثوري والاحداث المهمة والمصيرية في العالم.
ووصف فترة الدفاع المقدس بانها صفحة مشرقة في تاريخ الثورة الاسلامية واضاف، ان الانتصار الذي حققه حزب الله لبنان وابناء غزة امام العدو الصهيوني وفشل كل المساعي الدولية لاسقاط النظام السوري كلها ثمرة فترة الدفاع المقدس في ايران.
وتابع قائلا ان الاعداء يستخدمون المجموعات الارهابية والتكفيرية لاثارة الخلافات بين الشيعة والسنة و لاجل إفشال الثورة الاسلامية و المقاومة إلا ان مساعيهم هذه ستبوء بالفشل بفضل الثورة الاسلامية ودماء الشهداء.
واعرب عن امله في تحقيق المزيد من الانتصارات ومنها تحرير فلسطين المحتلة في المستقبل.
وفي جانب اخر من تصريحاته اشار اللواء جعفري الى المفاوضات النووية وأكد اننا لم نتنازل عن حقوقنا النووية وهذا ما أكد عليه قائد الثورة الاسلامية ايضا.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

القائد محمد الضيف يدعو الامة الى الزحف نحو فلسطين والمشاركة في تحرير الاقصى

وجه قائد هيئة أركان كتائب القسام محمد الضيف، كلمة للأمة الإسلامية هي الثانية منذ السابع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *