أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / العبادي : داعش يتراجع ونحن نتقدم في مختلف المناطق ونحقق انتصارات كبيرة

العبادي : داعش يتراجع ونحن نتقدم في مختلف المناطق ونحقق انتصارات كبيرة

أكد رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي، الاثنين، أن تنظيم “داعش” يتراجع والقوات الامنية تتقدم في مختلف المناطق وتحقق انتصارات كبيرة، معرباً عن ثقته بحسم المعركة قريباً.

وقال مكتب رئيس الوزراء العراقي في بيان له تلقى مكتب نهرين نت نسخة منه، إن “رئيس الوزراء حيدر العبادي استقبل بمكتبه الرسمي، اليوم الاثنين، وفداً ضم محافظ كربلاء وأعضاء مجلس المحافظة ونوابها”، مبيناً انه “جرى بحث اوضاع المحافظة من النواحي الخدمية والأمنية والإدارية وشؤون النازحين”.
وأكد العبادي، بحسب البيان، أن “داعش يتراجع ونحن نتقدم في مختلف المناطق ونحقق انتصارات كبيرة، في صلاح الدين والأنبار، ونتجه صوب الموصل، وواثقون من حسم المعركة قريباً”.
وأضاف العبادي “نحن لا نبحث عن نصر سياسي بل نسعى لحماية البلاد والمواطنين من الارهاب والجريمة المنظمة”.
وبشأن جرائم الخطف، قال العبادي إن “جرائم الخطف وغيرها من الجرائم المنظمة هي اخطر من الارهاب لأنها تهدد أمن المواطنين من الداخل”، مبيناً ان “الجريمة ليس لها هوية ولا دين وتستهدف الجميع دون استثناء”.
وتابع رئيس الوزراء العراقي”اصدرنا توجيهات مشددة باتخاذ اقسى العقوبات ضد عصابات الجريمة المنظمة”.
وكان رئيس الوزراء حيدر العبادي قد اعلن، في (5 تشرين الثاني 2014)، أن القوات العراقية احرزت انتصارات كبيرة على تنظيم “داعش” في الفترة الاخيرة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الرئيس الإيراني : إذا أخطأ الكيان الصهيوني مرة أخرى فليس من الواضح أنه سيبقى شئ منه

قال الرئيس الإيراني إذا أخطأ الكيان الصهيوني مرة أخرى واعتدى على الأراضي المقدسة الإيرانية، فإن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *