أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / داعش الوهابي الوحشي ينفذ اعداما لجنود سوريين من المسلمين العلويين

داعش الوهابي الوحشي ينفذ اعداما لجنود سوريين من المسلمين العلويين

عرض تنظيم “داعش الوهابي ” الوحشي ، المتطرف في شريط مصور بثه اليوم الأحد ، عملية ذبح جماعية بأيدي عناصره، شملت 15 شخصاً على الأقل قال إنهم “عسكريون سوريون ” من المسلمين العلويون.

https://www.youtube.com/watch?v=nhrRRzJ97S4
ويظهر الشريط عناصر من التنظيم يجرون أشخاصا يرتدون ملابس كحلية اللون ومطأطئي الرؤوس قبل أن يستلوا سكاكين من علبة خشبية موضوعة جانبا، في حين تظهر في الشريط عبارة “ضباط وطيارو النظام النصيري في قبضة جنود الخلافة”.

وبعد ذلك قام العناصر الذين ارتدوا زياً عسكرياً موحداً وكانوا مكشوفي الوجوه، باستثناء واحد ملثم ارتدى زياً أسود، بإركاع الأشخاص على الأرض وتثبيتهم، وذبحهم بشكل متزامن.
واكد مصورون ان عملية التصوير لعملية استعراض الارهابيين لصفوفهم مع ضحاياهم قبل ان ذحهم والتركيز على اعضاء التنظيم الاهاربيين وهم يتناولون سكاكين معدة في وعاء مفتوح واحدا تلو الاخر ، وامالة رؤوس الضحايا وانزالها للارض كلها تمت باحترف عال من التصوير والاخراج ، في مشهد يؤكد ان هذه الجماعات الوهابية المتوحشة باتت تعتبر الذبح واحدة من طقوس التعبير عن اسلوبها الشيطاني في القتل بما لم يتصوره عاقل من قبل ، ان يكون مشهدا من مشاهد الصراعات الدموية في القرن الوتحد والعشرين ، بعدما كانت جزءا من التاريخ القديم للنزاعات والقتل الوحشي الموغل في الحقد والقتل الرغبة في سفك الدماء .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

تمديد مهلة المشاركة في”جائزة فلسطين العالمية للآداب” بدورتها الثانية

أعلنت الامانة العامة لــ “جائزة فلسطين العالمية للآداب” تمديد مهلة المشاركة في الدورة الثانية من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *