أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / كتيبة دبابات تقتل 15 عنصرا ارهابيا من داعش الوهابي جنوب تكريت ومقتل المسؤول المالي للتنظيم الارهابي ابو سفيان الكربولي

كتيبة دبابات تقتل 15 عنصرا ارهابيا من داعش الوهابي جنوب تكريت ومقتل المسؤول المالي للتنظيم الارهابي ابو سفيان الكربولي

أفاد مصدر أمني في محافظة صلاح الدين، اليوم الخميس، بأن كتيبة دبابات تابعة للجيش العراقي قتلت 15 عنصرًا من تنظيم “داعش” وأحرقت سيارة تابعة لهم جنوب تكريت.

وقال المصدر إن “رتلا من دبابات أبرامز الكتيبة 2 اللواء 34 دمرت، مساء اليوم، قتلت 15 إرهابيا وأحرقت سيارة تابعة لهم ودمرت وكرًا تابعًا لهم في منطقة الرفيعات غرب قضاء بلد جنوب تكريت”، حسبما ذكرت «السومرية نيوز».
يذكر أن القوات الامنية قتلت، اليوم الخميس، المسؤول المالي لتنظيم “داعش” المدعو “أبو سفيان التكريتي” شمال تكريت.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

نحت اسم 17 طفلا استشهدوا في العدوان الإسرائيلي على رمال شواطى غزه في مهرجان ” الاحتلال يقتل الطفولة”

تمكن فنانون فلسطينيون من نحت اسم 17 طفلا باستخدام الرمال، بطول 100 متر، في الهواء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *