أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / كتيبة جنين: مقاتلونا فجروا عبوة ناسفة بآليات الاحتلال عند محور السينما

كتيبة جنين: مقاتلونا فجروا عبوة ناسفة بآليات الاحتلال عند محور السينما

أعلنت سرايا القدس-كتيبة جنين الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي مواصلة مقاتليها في كافة تشكيلاتها خوض معارك ضارية مع قوات العدو في محاور القتال، وأضافت أن مقاتليها ويمطرون القوات المقتحمة بزخات كثيفة من الرصاص والعبوات الناسفة محققين إصابات مباشرة .
وأكدت سرايا القدس أن مقاتليها تمكنوا من تفجير عبوة ناسفة معدة مسبقًا بآليات العدو على محور السينما في جنين محققين إصابات مباشرة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

تحطم قاذفة “بي-52” استراتيجية في كاليفورنيا الأميركية

أفادت قاعدة “إدواردز” الجوية في ولاية كاليفورنيا الأميركية، بأن قاذفة استراتيجية تابعة للقوات الجوية الأميركية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *