أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / بزشكيان في رسالة لهنية: ايران ستواصل دعمها الشامل للشعب الفلسطيني المظلوم حتي تحرير القدس

بزشكيان في رسالة لهنية: ايران ستواصل دعمها الشامل للشعب الفلسطيني المظلوم حتي تحرير القدس

اكد الرئيس الايراني المنتخب، مسعود بزشكيان، في رسالة وجهها الى رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الاسلامية (حماس) اسماعيل هنية ان إيران ستواصل دعمها الشامل للشعب الفلسطيني المظلوم حتى تحقيق كل اهدافه وحقوقه وتحرير القدس الشريف.

وفي هذه الرسالة، وجّه بزشكيان الشكر والتقدير لرئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إسماعيل هنية، على رسالة التهنئة التي تلقاها منه لمناسبة بانتخابه رئيسا للجمهورية الاسلامية الايرانية.
وقال: إن الجمهورية الإسلامية الإيرانية، وبناء على تمسكها بالمبادئ والأهداف السامية للثورة الإسلامية وفي إطار مُثُل الإمام الخميني (رض) وتوجيهات قائد الثورة الاسلامية مد ظله العالي، ترى أن من واجبها الإنساني والإسلامي دعم الشعب الفلسطيني في نضاله ضد الاحتلال والتمييز العنصري الذي يمارسه الكيان الصهيوني، وستواصل دعمها الشامل للشعب الفلسطيني المظلوم حتى تحقيق كافة اهدافه وحقوقه وتحرير القدس الشريف.
واضاف: إنني على يقين أنه في ظل الموقف التاريخي لشعب فلسطين المقاوم وغزة المظلومة القوية والنضال البطولي لمقاتلي المقاومة الفلسطينية في الحرب الحالية، فإن النصر والظفر الإلهي سيتحققان لفلسطين العزيزة.
وختم الرئيس الايراني الجديد رسالته، سائلا العلي القدير العزة والحرية لشعب فلسطين، والمقاومة والنصر الالهي للمجاهدين الابطال، والرحمة الالهية الواسعة لشهداء فلسطين الابراء.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

7 هذه شروط حماس لاستمرار مفاوضات وقف إطلاق النار في غزة

أبلغت حركة حماس القاهرة أنها تنتظر وقفاً كاملاً لنشاطات جيش الاحتلال الإسرائيلي داخل قطاع غزة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *