أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الطيران الإسرائيلي المسيّر يستهدف سيارة على طريق دمشق بيروت وأنباء عن سقوط ضحايا

الطيران الإسرائيلي المسيّر يستهدف سيارة على طريق دمشق بيروت وأنباء عن سقوط ضحايا

قصف الطيران الإسرائيلي المسيّر سيارة على طريق يعفور الصبورة “طريق دمشق بيروت” ما أدى إلى احتراقها بالكامل وأنباء عن ضحايا بداخلها.
يشار إلى أن الاستهداف تم فوق الأراضي السورية بالقرب من بلدة “الصبّورة” التابعة لريف دمشق.
ونشرت وسائل إعلام إسرائيلية مقطع فيديو يقول إنه يوثق استهداف طائرة إسرائيلية مسيرة لسيارة على طريق بيروت دمشق – بالقرب من قاعدة للفرقة الرابعة التابعة للجيش السوري.
مصادر مطلعة اكدت ان احد الشهداء الذين ارتقوا جراء الاعتداء الذي نفذته طائرة مسيرة تابعة لكيان الاحتلال الاسرئايلي على طريق دمشق – بيروت هو الحاج ياسر طرمبش ابو الفضل الذي يعرف باسم أمين ايضا.


واضاف ان حزب الله نعى ابو الفضل شهيدا على طريق القدس، فيما قالت مصادر ان الشهيد استهدف في الصبورة في ريف دمشق، من قبل طائرة مسيرة بصاروخين ما ادى الى احتراق سيارته بشكل كامل واستشهاده مع احد مرافقيه.
و هذا العدوان هو الثاني خلال الاربع والعشرين ساعة الماضية على دمشق، حيث استهدفت طائرات الاحتلال عبر اجواء البحر الابيض المتوسط مساء امس موقعا للجيش السوري في بانياس، واقتصرت الاضرار على خسائر مادية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

جنايات النجف تصدر حكم الإعدام على 3 أشخاص بقتل شاب بطريقة وحشية

أصدرت محكمة جنايات النجف، اليوم الأحد، حكما بالإعدام شنقا حتى الموت بحق ثلاثة أشخاص أدينوا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *