أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الرئيس الإيراني بزشكيان ردا على تهنئة السيد نصر الله : دعم المقاومة سيستمر بكل قوة

الرئيس الإيراني بزشكيان ردا على تهنئة السيد نصر الله : دعم المقاومة سيستمر بكل قوة

كتب الرئيس الايراني المنتخب مسعود بزشكيان في رسالة إلى الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله، إن إيران دعمت دوما مقاومة شعوب المنطقة ضد الكيان الصهيوني غير الشرعي.
واضاف الرئيس الايراني المنتخب إن دعم المقاومة له جذوره في السياسات المبدئية للجمهورية الإسلامية الإيرانية وقيم الإمام الراحل رضوان الله عليه وتوجيهات قائد الثورة الاسلامية وسيستمر بقوة.
وتابع قائلا : إنني على يقين من أن حركات المقاومة في المنطقة لن تسمح لهذا الكيان بمواصلة سياساته التحريضية والإجرامية ضد الشعب الفلسطيني المظلوم وشعوب المنطقة الأخرى.
وختم السيد بزشكيان بالقول : أشكركم على دعواتكم الصادقة لي، وأسأل الله العلي القدير لكم المزيد من الرفعة والعزة، ولشعب لبنان الرخاء والتقدم، والعون الإلهي لأبطال المقاومة المجاهدين.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

جنايات النجف تصدر حكم الإعدام على 3 أشخاص بقتل شاب بطريقة وحشية

أصدرت محكمة جنايات النجف، اليوم الأحد، حكما بالإعدام شنقا حتى الموت بحق ثلاثة أشخاص أدينوا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *