أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / حاكم دونيتسك : استسلام جماعي شبه يومي للجنود الاوكرانيين

حاكم دونيتسك : استسلام جماعي شبه يومي للجنود الاوكرانيين

أعلن يان غاغين مستشار حاكم جمهورية دونيتسك الروسية استسلام المئات من عسكريي كييف بشكل شبه يومي للجيش الروسي، بعد إدراكهم أن الاستلام هو السبيل الوحيد لبقائهم أحياء.)
وقال حاكم دونيتسك: ان الاستسلام الجماعي بين قوات كييف صار ظاهرة عادية مؤخرا، حيث سجلنا ثلاث حالات استسلام بالمئات منهم. أكدوا لنا أنهم كانوا يخططون للاستسلام منذ لحظة تعبئتهم، لأن ذلك السبيل الوحيد للبقاء على قيد الحياة، والإفلات من القتال في معارك خاسرة إلى جانب جيش زيلينسكي.
وأضاف أن العسكريين الروس يدمرون بنجاح مستودعات الذخيرة ونقاط القيادة الأوكرانية ويبيدون قوافل كاملة للعدو.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

القوات المسلحة اليمنية : نفذنا والمقاومة العراقية عملية ضد هدف حيوي في ” إيلات”

أكد المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع، تنفيذ عمليةٍ عسكرية ضدّ هدف حيويّ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *