أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / حزب الله يزف المجاهد القائد محمد ناصر شهيداً على طريق القدس

حزب الله يزف المجاهد القائد محمد ناصر شهيداً على طريق القدس

زفّت المقاومة الإسلامية في لبنان – حزب الله، اليوم الأربعاء، الشهيد المجاهد القائد محمد نعمة ناصر “الحاج أبو نعمة”، شهيداً على طريق القدس.

وفي بيان بهذا الشان، أشارت المقاومة إلى أنّ الشهيد محمد نعمة ناصر من مواليد عام 1965، من بلدة حداثا في جنوبي لبنان.
وكانت مسيّرة إسرائيلية قد استهدفت، في وقتٍ سابق اليوم، سيارة يستقلّها الشهيد ناصر، قرب المستشفى الإيطالي في صور، جنوبي لبنان.
وكانت الغارة الإسرائيلية “وقعت في حي مكتظ بالسكان”، فيما “فرض الجيش طوقاً حول السيارة المستهدفة”.


كما زفّت المقاومة المجاهد محمد غسان خشاب “ذو الفقار”، مواليد عام 1997 من بلدة المنصوري في جنوب لبنان، والذي ارتقى شهيداً على طريق القدس.
يأتي ذلك في وقتٍ تواصل المقاومة الإسلامية في لبنان عملياتها ضد مواقع الاحتلال الإسرائيلي على طول الحدود اللبنانية – الفلسطينية المحتلة، حيث تنفّذ المقاومة عمليات نوعية تُكبّد الاحتلال من خلالها خسائر كبيرة في صفوفه.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

جنايات النجف تصدر حكم الإعدام على 3 أشخاص بقتل شاب بطريقة وحشية

أصدرت محكمة جنايات النجف، اليوم الأحد، حكما بالإعدام شنقا حتى الموت بحق ثلاثة أشخاص أدينوا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *