أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / إيران : سندعم حزب الله بكل الوسائل في اي حرب اسرائيلية ضد لبنان

إيران : سندعم حزب الله بكل الوسائل في اي حرب اسرائيلية ضد لبنان

حذّر رئيس المجلس الإستراتيجي للسياسات الخارجية في إيران كمال خرازي، اليوم الثلاثاء، من أن تشنّ “إسرائيل” هجوما شاملا ضد حزب الله، لأنّها ستخاطر بإشعال حرب إقليمية تدعمه فيها طهران ومحور المقاومة بكل الوسائل.

وقال خرازي في تصريحاته لصحيفة “فايننشال تايمز” إنّ إيران “غير مهتمة” بحرب إقليمية، كما حثّ الولايات المتحدة للضغط على الكيان الصهيوني من أجل منع المزيد من التصعيد.
وردا على سؤال بشأن ما إذا كانت إيران ستدعم حزب الله عسكريا في حالة نشوب صراع شامل، قال خرازي: “كل الشعب اللبناني والدول العربية وأعضاء محور المقاومة سيدعمون لبنان ضد إسرائيل”.
وتابع: “ستكون هناك امكانية توسع الحرب إلى المنطقة بأكملها، وستشارك فيها جميع الدول، بما في ذلك إيران. وفي هذه الحالة، لن يكون لدينا خيار سوى دعم حزب الله بكل الوسائل”.
وأضاف رئيس المجلس الإستراتيجي للسياسات الخارجية في إيران: “توسيع الحرب ليس في مصلحة أحد، لا إيران ولا الولايات المتحدة”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

جنايات النجف تصدر حكم الإعدام على 3 أشخاص بقتل شاب بطريقة وحشية

أصدرت محكمة جنايات النجف، اليوم الأحد، حكما بالإعدام شنقا حتى الموت بحق ثلاثة أشخاص أدينوا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *