أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / حاجي زادة: نتمنى توافر فرصة القيام بعملية “الوعد الصادق 2” ضد “إسرائيل”

حاجي زادة: نتمنى توافر فرصة القيام بعملية “الوعد الصادق 2” ضد “إسرائيل”

كد قائد القوة الجوفضائية في حرس الثورة الإسلامية في إيران، العميد أمير علي حاجي زادة، أنّ ما حدث في فلسطين المحتلة، وانطلق مع ملحمة “طوفان الأقصى”، والمقاومة الباسلة التي أعقبتها، “ستؤدي حتماً إلى انتصار الشعب الفلسطيني”.

وخلال استقباله عدداً من عائلات شهداء غزة، التي وصلت إلى إيران، أكد حاجي زادة أنّ الأسلحة التي تستخدمها المقاومة في كل من فلسطين المحتلة ولبنان، ومناطق أخرى، “توضح أنّ إيران تساندها”.
وجدّد حاجي زادة موقف بلاده، ومفاده أنّها “لم ولن تتخلى عن دعم قوى المقاومة”، مشدداً على أنّ طهران ستبقى مع المقاومة بكل ما تملك من قوة وإمكانات.
وفي السياق نفسه، تمنى العميد في حرس الثورة أن تتوافر فرصة للقيام بعملية “الوعد الصادق 2، التي من غير المعلوم كم يجب أن يكون عدد الصواريخ التي يتم إطلاقها فيها”.
وذكّر بأنّ عملية الوعد الصادق، التي نفّذتها إيران ضدّ كيان الاحتلال، في الـ14 من نيسان/أبريل الماضي، رداً على استهداف قنصليتها في دمشق، تخلّلها إطلاق نحو 300 صاروخ وطائرة مسيّرة على “إسرائيل”، واستُهدفت فيها قاعدة “حرمون” الاستخبارية الإسرائيلية في جبل الشيخ، مشيراً إلى أنّ الأميركيين حاولوا صدّ الهجوم.
وشدد قائد حرس الثورة الإسلامية في إيران، اللواء حسين سلامي، على أنّ “فلسطين ودول محور المقاومة صامدة”، مؤكداً أنّ جبهة المقاومة سترد على أي اعتداء يستهدفها في المنطقة، ولافتاً إلى أنّ هذه الجبهة “تجسّدت في عملية الوعد الصادق”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

جنايات النجف تصدر حكم الإعدام على 3 أشخاص بقتل شاب بطريقة وحشية

أصدرت محكمة جنايات النجف، اليوم الأحد، حكما بالإعدام شنقا حتى الموت بحق ثلاثة أشخاص أدينوا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *